صحفي كويتي: شاعرة عراقية هربت وبحوزتها فيديوهات لإبتزاز سياسيين

اعلان اسفل سلايدر

أفاد الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني، بهروب شاعرة عراقية من بلادها وبحوزتها مجموعة كبيرة من الفيديوهات التي تم تصويرها لإبتزاز بعض القياديين السياسيين.

وكتب أبو طلال الحمراني في تدوينة على منصة “إكس” أن “شاعرة عراقية مشهورة جداً هربت من العراق وبحوزتها مجموعة كبيرة من الفيديوهات التي تم تصويرها لإبتزاز بعض القياديين السياسيين والإعلام ومشاهير السوشيل ميديا، وتم تشكيل فريق أمني لمطاردتها في احدى دول الخليج”.

وأشار الى أن “معلومات مؤكدة تحصلت عليها الأجهزة الأمنية، بأن الشبكة تمتلك شققاً فخمة، وسيارات فارهة، وملايين الدولارات يتم صرفها على أعضاء الشبكة من المشهورات”.

ونوّه أبو طلال الحمراني الى أن مهمة هذه الشبكة هي “التصوير للإبتزاز وترويج المخدرات، وتم اكتشافها بعد شكوى من شقيق مسؤول كبير أخبر شقيقه بوقوعه ضحية إبتزاز وتهديده بالفضيحة”.

ولم يذكر الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني، اسم الشاعرة العراقية.

المصدر-رووداو ديجيتال

يذكر أن المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة يحيى رسول، أصدر مؤخراً بياناً أشار فيه الى أنه “ومن خلال المتابعة الدقيقة لأي عمل يمسّ سمعة المؤسسة العسكرية والأمنية، وبعد تشكيل لجنة تحقيقية برئاسة وزير الداخلية وعضوية رئيس جهاز الأمن الوطني والمفتش العسكري لوزارة الدفاع، فقد توصلت التحقيقات إلى تحديد عناصر شبكة داخل المؤسسة تعمل على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي (صفحات بأسماء مستعارة) لابتزاز المؤسسة الأمنية والإساءة إلى رموزها، فضلاً عن ابتزاز الضباط والمنتسبين ومساومتهم”.

قررت هذه اللجنة إحالة الضباط المتورطين بهذا الفعل غير القانوني إلى الإمرة، واستمرار الإجراءات القانونية اللازمة وإكمال التحقيقات بحقهم، وفقاً للبيان.

يحيى رسول، دعا جميع العاملين في المفاصل والتشكيلات العسكرية والأمنية إلى الابتعاد عن هكذا أفعال تسيء إلى العمل في هذه المؤسسات العريقة، وإلى تاريخهم وعوائلهم، وعدم الانجرار بتصرفات وأفعال بعيدة كل البعد عن جوهر عمل القوات الأمنية وواجباتها التي أوكلت إليها.

اترك تعليقا
أخبار عاجلة
افتتح رئيس مجلس الوزراء محد شياع السوداني، مساء اليوم الاربعاء، مجسّر تقاطع قرطبة في الباب الشرقي وس... سباق الذكاء الاصطناعي.. "إكس إيه آي" تطلق نسخة محسنة من "غروك" حاسوب فائق.. مايكروسوفت وأوبن إيه.آي تخططان لمشروع مركز بيانات نصائح فعالة لإطفاء العطش في رمضان دراسة: السجائر الإلكترونية يمكن أن تؤدي إلى بالسرطان دراسة أميركية: أدمغة البشر تزداد حجما النفط: حراك لزيادة الطاقة التكريرية في المصافي مفتن يوجه بإيجاد حلول سريعة لمشاكل أبطال الأولمبياد الخاص علي عبد الجبار: التأهل المبكر دليل على سير منتخبنا بالاتجاه الصحيح جامعة ميسان تنظم بطولة كرة الطاولة للطالبات اليوم .. مباراتان في ربع نهائي كأس العراق للكرة الشاطئية ليفربول يراقب نجم منتخب مصر لخلافة صلاح العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي النزاهة تكشف مخـالفات في عقـد هيئـة حقـول نفـط ميسان تركيا تقصف مواقع لحزب العمال الكردستاني في دهوك من أصل لبناني.. اختطاف "يوتيوبر" أميركي شهير في هايتي السوداني يعلن البدء بوضع جداول موازنة 2024 الحكيم داعيا لحسم رئاسة البرلمان: استقرار العراق يتحقق باستقرار ساحاته المتعددة صحفي كويتي: شاعرة عراقية هربت وبحوزتها فيديوهات لإبتزاز سياسيين الأمن الوطني يعثر على مادة الكريستال مخبأة داخل حبات للجوز